السبت، 26 فبراير 2011

لن أتهاون









لن أتهاون ..
مع من يتجرأ على حبيبتي
ولو بـ الهمساتِ !

لن أتهاون ..
مع من يتجرأ علي طفلتي
أو يحاول الأقتراب منها
و لتفتحوا جميعاً أعينكم
و لتقرأوا جيداً تلك اللافتة
" ممنوع الأقتراب / أو التخيلاتِ "

فـ هى لى وحدي
أعشقها وحدي
أهمس لها وحدي
انا الوحيد الذى يملك حق الأقترابِ !

أعذريني مولاتي ..
إن أنا أخرجت ذلك الوحش الكاسر بداخلي !

أعذرينى ..
إن أنا أخرجت ذلك الرجل الشرقى
و لكنكِ تعلمي كم أنا أهواكي !

أعذرينى ..
فـ أنا أغااااااااار عليكِ من كل الأشياءِ
أغار عليكِ حتى من نسمات الهواءِ
أغار عليكِ من الحروف و الكلماتِ !!

أغار عليكِ سيدتي ..
و كيف لا أغار ؟؟؟
و أنتِ عندى
اغلى / و أثمن الماساتِ
فـ انتِ آيه الحُبِ / و ملكه العاشقاتِ !

كيف لا أغار ؟؟؟
انتِ تسكنين في الشراين
و حبكِ يجرى مجرى الدماء
لـ يغذى قلبى / و عيني / و كل خلجاتي !!

كيف لا أغار ؟؟؟
و قد بتِ انتِ الحياة
و بدونكِ لا تكون حياتي !!

حبيبتى ..

أعلمُ جيداً ..
أن كلماتكِ لي / وحدى
و لكنها تستفز مشاعر عشاق الحكاياتِ
تجعلهم يكتبون دون وعي / أو تردد أروع الكلماتِ !

أعلمُ انكِ ..
لا تقصدين غيري / واثقٌ بكِ
و لكن ..
لا أثق في معظم الرجالِ !

أصدقائي / و إخوتي / و أحبائي ..
عذراً ،،
إن كلماتُها لي وحدى ..
فـ لا تسبحوا فى بحور الأوهامِ !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق